Yawatani

 

وذكرت قناة النهار الجزائرية، المقربة من رئاسة الجمهورية، أن الرئاسة الجزائرية وافقت رسمياً على طلب المغرب انضمام نجم الجزائر الأسبق لخضر بلومي لقائمة سفراء الملف المغربي مع دعمها ومساندتها للملف".

وانضم بلومي "59 عاماً" لقائمة من السفراء تم اختيارهم لتمثيل ملف المغرب؛ هم: الإيفواري ديدييه‎ دروغبا والكاميروني صامويل إيتو، فيما تجري مفاوضات على قدم وساق مع المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الترويج لملف "المغرب 2026".

وفي 16 من مارس الجاري قدم المغرب رسمياً ملف ترشحه لاحتضان مونديال 2026 لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومن المنتظر أن تستقبل الرباط خبراء الفيفا، الذين سيقومون بزيارة رسمية إلى المملكة خلال الفترة الممتدة ما بين 17 و19 أبريل المقبل.

ويتنافس المغرب، الذي تقدّم بطلب استضافة كأس العالم في غشت 2017، على تنظيم مونديال 2026 إلى جانب ملفّ مشترك بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، حيث سيصوّت أعضاء الفيفا، في الـ 13 من يونيو المقبل، على البلد الذي سيحظى بالتنظيم.

Ajouter un Commentaire

Les points de vues exprimés dans les commentaires reflètent ceux de leurs auteurs mais ne reflètent pas nécessairement le point de vue officiel de Yawatani.com qui, par conséquent, ne pourra en être tenu responsable.
De plus, Yawatani.com se réserve le droit de supprimer tout commentaire qu'il jurera non approprié.


Code de sécurité
Rafraîchir

Yawatani TV

Retrouvez-nous sur Facebook

Articles populaires

Ecouter la radioNewsletter

Horaires des prières

Pays:
Ville:
Autres options
Année:
Mois:
Latitude:
Longitude:
Time Zone:
DST:
Méthode:
Format heure:

Afficher le mois